صندوق الزكاة يطلق بوابة الشكاوى والمقترحات على موقعه الالكتروني

صندوق الزكاة يطلق بوابة الشكاوى والمقترحات على موقعه الالكتروني

أطلق صندوق الزكاة بوابة جديدة على موقعه الالكتروني لتلقي الشكاوى والمقترحات من جموع المتعاملين بهدف تطوير وتحسين الآداء. وقال سعادة عبد الله بن عقيدة المهيري الأمين العام لصندوق الزكاة أننا في صندوق الزكاة شغلنا الشاغل هو راحة المتعاملين مع الصندوق سواء المزكي أم المستحق¡ والعمل على تلقي المقترحات والشكاوى على حدٍ سواء¡ التي سيكون لها أطيب الأثر في تطوير خدماتنا. وأكد المهيري على أن التعامل مع المقترحات والشكاوى سيكون بشكل جدي وفعال¡ فنحن كما نقبل الثناء نقبل النقد الذي يؤدي إلى تحسين الأداء ومزيد من العمل من أجل التميز¡ وبخاصة ونحن نعمل في مجال خدمي هدفه الأول تحسين وتوفير المستوى معيشي المناسب لجميع الفئات المستحقة. وبين المهيري أن البريد الالكتروني للخدمة وهو suggest@zakatfund.ae نهتم بمتابعته على مدار الساعة¡ لأنه واحد من أهم قنوات التواصل مع المتعاملين¡ وبوابتنا لتطوير وتحسين بيئة العمل من خلال الاستفادة من الآراء والمقترحات المقدمة. وقال محمد سليمان البلوشي مدير إدارة مستحقي الزكاة أننا في صندوق الزكاة نسعى دائماً للتميز وذلك توجه شرعي من الله ورسوله قبل أن يكون توجيه دنيوي فالله عز وجل يقول (هل يستوي الذين يعملون والذين لا يعملون) ويقول رسولنا الكريم (إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه)¡ ولتقويم أي عمل نحتاج أن نستنير بأراء الغير وبخاصة المتعاملين مع الصندوق لأنهم الأقرب للحكم على ادائنا. وقال جمال خلف المزروعي مدير إدارة موارد الزكاة والإعلام أن حرص الصندوق على تقديم الخدمات المتميزة هو ما دفعه في طليعة المؤسسات المتميزة على الرغم من صغر عمر الصندوق¡ ولكننا منذ أن بدئنا العمل من نحو خمس سنوات ألينا على أنفسنا أن نكون في الطليعة دائماً¡ وبخاصة ونحن نتعامل مع فريضة ربانية يراقبنا فيها الله¡ وعليه فلابد وأن تكون السمة المميزة لنا راحة العميل وتيسير الإجراءات¡ وهذا يتطلب منا مواصلة العمل الؤوب¡ ومن ثم لتحسين أداء ذلك العمل أطلقنا تلك البوابة لتكون نافذة من نوافذ التواصل بيننا وبين مستقبلي خدماتنا.